صفحة الخبر

مؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل بتريم بالشراكة مع مؤسسة بشت فيوتشر تواصل حملة الــ 16 للقضاء أو الحد من العنف ضد المرأةنشاط عن اليوم العالمي للمعاق.

عصر يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر2021 م. تزامنا مع اليوم العالمي للمعاق واصلت مؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل بالشراكة مع مؤسسة بست فيوتشر حملة الــ 16 للقضاء أو الحد من العنف ضد المرأة في جلسة توعوية وتعبيرية بمشاركة خمس وعشرين فتاة من هواة الرسم والفنون التشكيلية .

في بداية اللقاء رحب الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد المدير التنفيذي بمؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل كلمة مرحبا بالمشاركات معبرا سعادته بهذه الحملة والمساهمة في مناصرة المرأة وحقوق الانسان بشكل عام والمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة خاصة مشيرا الى اهمية الحملة لاستقرار وتمكين المرأة في المجتمع بحقوقها كاملة مع كافة الشرائح المحتاجة…
بعد ذلك اعلن الاستاذ احمد عن بدء النشاط وهي مسابقة بين الفتيات هاويات الرسم ليعبرن عن اليوم العالمي للمعاق( ذوي الاحتياجات الخاصة) برسم لوحات تعبيرية عما يجوش في نفوسه تجاه حقوق المعاق ودور الجميع تجاههم…
وفي الختام وبحضور الشخصية الشهيرة لاسيما في مجال الفنون والتشكيل الاستاذ القدير صالح سعيد باحشوان مشاركة منه في اليوم العالمي وكحكما فاصلا في جودة اللوحات وابراز افضل ثلاث لوحات لتكريمهن وهن.

الأولى سمية باقميش
الثانية هاجر باخريصة
الثالثة نور بامزروع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضاً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يسرنا تواصلك معنا

يسعدنا تواصلكم
اضغط هنا لمراسلتنا عبر الواتس