صفحة الخبر

مساحة التسهيل الصديقة للأطفال تنطلق في المراجعة للامتحانات النصفية

برعاية منظمة الطفولة العالمية “اليونيسف”، وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، تم تنفيذ نشاط مهم ورائع في مساحة التسهيل الصديقة للأطفال، والذي يتمحور حول المراجعة للامتحانات النصفية. تهدف هذه المبادرة الرائعة إلى تقييم مستوى تلميذاتنا في المواد التي تم تدريسها خلال الفصل الأول، وتعويدهن على استعادة المذاكرة من خلال ربط الدروس والاستعداد للامتحانات النصفية.

قدمت الأخصائية نوال سالم بازهير مراجعة شيقة ومفيدة في مادة اللغة العربية، حيث قامت بتزويد الطالبات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في الامتحانات. بجهودها الاستثنائية ومعرفتها العميقة في المادة.
وبالإضافة إلى ذلك، قمت الميسرة سارة سالم بازهير مراجعة شيقة وشاملة في مادة التربية الإسلامية. ساعدت سارة الطالبات على فهم مفاهيم مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية بشكل ممتع ومبتكر، عززت لديهم معرفتهم بمبادئ الإسلام وأخلاقياته.

وكذلك، تم تنفيذ مراجعة رائعة في مادة الرياضيات من قبل الميسر أيمن أحمد سالم جميل. عمل أيمن على توجيه الطلاب ومساعدتهم في فهم المفاهيم الرياضية بطرق بسيطة وشيقة. تم تطوير مهارات الطلاب في المسائل الحسابية من خلال هذه المراجعة الشيقة.

بفضل هذه المبادرة الرائعة، تمكن الميسرون من تقييم مستوى الطلاب والطالبات وتعزيز مهاراتهم التعليمية، ليكونوا مستعدون للامتحانات النصفية. إن هذا النشاط الممتع والشيق هو إثبات آخر على التزام مساحة التسهيل بتوفير فرص التعليم غير النظامي وتعزيز تعليم الأطفال في جميع الفئات العمرية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضاً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يسرنا تواصلك معنا

يسعدنا تواصلكم
اضغط هنا لمراسلتنا عبر الواتس