صفحة الخبر

مساحة التسهيل الصديقة للأطفال: حملة توعوية ملهمة لتعزيز التنشئة الإيجابية للأطفال

بتمويل من منظمة الطفولة العالمية “اليونيسف”، وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، تم تنفيذ اليوم الثاني من حملة توعوية مميزة ومثيرة في مساحة التسهيل الصديقة للأطفال. وقد حملت الحملة العنوان الغاية في الأهمية والتأثير، وهو “التنشئة الإيجابية للأطفال”.

شهدت ثانوية عيديد للبنات بتريم، حدثًا مميزًا ومليئًا بالحكم والمعرفة، حيث ألقى الأستاذ عبدالله باجهام محاضرة رائعة وملهمة للطالبات. تناولت المحاضرة مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالتنشئة الإيجابية وأهميتها في تطوير الأطفال وتشكيل شخصيتهم ومستقبلهم. لقد تميزت المحاضرة بأسلوبها الشيق والبديهي، وتمكنت من نقل المفاهيم العميقة بطريقة مبسطة وسهلة الفهم للطالبات.

وفي مبادرة تقدير واعتراف بالجهود المبذولة والتزام ثانوية عيديد للبنات في توفير بيئة تعليمية مميزة وداعمة للتنمية الشاملة للأطفال، تم تكريم إدارة الثانوية من قبل مساحة التسهيل الصديقة للأطفال. وقد استحقت إدارة الثانوية هذا التكريم الجميل والمستحق، نظرًا لتفانيها وجهودها المستمرة في توفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة ومليئة بالموارد التعليمية القيمة.

تعكس هذه الحملة التوعوية والمحاضرة الملهمة والتكريم المترفع عنه الالتزام العميق والاهتمام الكبير من قبل منظمة يونيسف ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومساحة الاسهيل الصديقة للأطفال بتعزيز التنشئة الإيجابية للأطفال وتشجيع المجتمع على توفير بيئة محفزة وداعمة للنمو والتطور الشامل للأطفال.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضاً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يسرنا تواصلك معنا

يسعدنا تواصلكم
اضغط هنا لمراسلتنا عبر الواتس